متحدثون من معهد الابتكار التكنولوجي يشاركون في الدورة التاسعة من مؤتمر Ansys User Codes

Nov 01, 2022
ansys-fluid-codes-user-conference

 

سيشارك اثنان من الباحثين المتميزين لدى معهد الابتكار التكنولوجي في الدورة التاسعة من مؤتمر Ansys User Codes الذي تنظمه Fluid Codes والذي سيعقد يوم 9 نوفمبر داخل فندق الميدان في دبي.

إذ سينضم الدكتور شوقي قاسمي، كبير الباحثين لدى مركز بحوث الطاقة الموجهة، والدكتورة نسمة أبو الخير، الباحثة الرئيسية في قسم التصنيع بالإضافة ضمن مركز بحوث المواد المتقدمة، إلى نخبة من العلماء والمهندسين القادمين من شركات رائدة من كل أنحاء الشرق الأوسط لتبادل الاستراتيجيات ومعالجة كبرى التحديات الهندسية باستخدام حلول Ansys.

وسيقدّم الدكتور قاسمي عرضاً حول محاكاة Ansys للظواهر الفيزيائية المتعددة في تطبيقات الطاقة النبضية خلال النصف الأول من المؤتمر، بينما تشارك الدكتورة أبو الخير في جلسة نقاشية خلال النصف الثاني بعنوان "تحديات تبني المحاكاة الهندسية وضرورة إيجاد حلول المحاكاة الشاملة".

كما سيحضر المؤتمر مستخدمو حلول Ansys الحريصون على التخلص من التفكير المؤسسي الفردي الانعزالي ، ومشاركة تجارب المحاكاة، وأفضل الممارسات والنصائح، في هذا المؤتمر الذي ستعقد فعالياته على مدى اليوم. وسيبرز هذا المؤتمر أهم التحديات وسيقدم عروضاً توضيحية حية للحلول المقدمة. وسيستعرض متحدثون متخصصون في هذا المجال تجاربهم في استخدام حلول التشفير من Ansys عبر مختلف القطاعات. كما سيطلع المشاركون على أحدث إصدارات Ansys وعمليات الاستحواذ التي قامت بها مؤخراً.

وقال الدكتور شوقي قاسمي حول أهمية المشاركة في ذلك المؤتمر الصناعي: "تُعتبر أدوات المحاكاة التجارية الدقيقة والمصنوعة محلياً إحدى الممكّنات الأساسية للابتكار السريع. واعتمدنا لدى مركز بحوث الطاقة الموجهة منهجية مرنة تجمع بين أدوات المحاكاة وإعداد النماذج الأولية بسرعة لتقديم التكنولوجيا الهامة لعملائنا في وقت قياسي".

نتمنى لباحثينا التوفيق!

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول الفعالية وجلساتها المتنوعة عبر زيارة الموقع التالي:9th Fluid Codes - Ansys User Conference - Fluid Codes - Ansys Engineering Simulation

More News
مرر للأسفل لاكتشاف المزيد