معهد الابتكار التكنولوجي يصبح عضواً دائماً في الاتحاد العالمي لمجالس التنافسية

Dec 19, 2021
gfcc-logo-preview

 

انضم معهد الابتكار التكنولوجي إلى الاتحاد العالمي لمجالس التنافسية بصفة عضو دائم.

وتأسس الاتحاد العالمي لمجالس التنافسية في عام 2010 ليجمع تحت مظلته العديد من المؤسسات والجهات الحكومية والشركات والجامعات التي تركز في أعمالها على التنافسية والابتكار من أكثر من 30 دولة، وللعمل معاً على تطوير استراتيجيات التنافسية وتعزيز أفضل الممارسات الرامية إلى رفع مستوى الابتكار والإنتاجية وتحقيق الازدهار. ويسعى الاتحاد لتحقيق ذلك من خلال أنشطة التواصل رفيعة المستوى والحوارات المثمرة والأدوات التحليلية والاستشارات والتعليم.

وستساهم عضوية معهد الابتكار التكنولوجي في الاتحاد العالمي لمجالس التنافسية في ترسيخ الدور الريادي لأبوظبي ودولة الإمارات عالمياً، كما ستدعم الجهود المستمرة للمعهد لتعزيز التنافسية والنمو الاقتصادي. وبصفته عضواً دائماً الآن، سيؤدي المعهد دوراً بارزاً في تطوير استراتيجية الاتحاد وصياغة رؤيته المستقبلية وجدول أعماله وأولوياته.

وقال الدكتور راي جونسون، الرئيس التنفيذي لمعهد الابتكار التكنولوجي: "يسرّ معهد الابتكار التكنولوجي أن يصبح عضواً دائماً في الاتحاد العالمي لمجالس التنافسية، إذ إنها خطوة ستدعم جهودنا الرامية لتعزيز القدرات التنافسية عالمياً. وتأتي هذه العضوية تماشياً مع التزامنا بلعب دور أساسي في مجال الابتكار في جميع أنحاء العالم، بما يضمن زيادة الوعي والمعرفة بجهودنا البحثية المتميزة ونتائجها".

ومن جانبها، قالت ديبورا وينس-سميث، رئيسة الاتحاد العالمي لمجالس التنافسية: "يشرفنا أن نرحب بالعضوية الدائمة لمعهد الابتكار التكنولوجي في الاتحاد العالمي لمجالس التنافسية. ولا شك أن وجود المعهد – تحت إدارة الدكتور جونسون - سيعزز التزام الاتحاد بتحقيق أفضل الممارسات التنافسية العالمية ودعم الابتكار والإنتاجية والازدهار الشامل".

More News
مرر للأسفل لاكتشاف المزيد