فرانسيسكو رودريغيز هينريكيز من معهد الابتكار التكنولوجي يفوز بعضوية مجلس إدارة الرابطة الدولية لأبحاث التشفير

Nov 29, 2023
Francisco

 

يسعدنا الإعلان عن تعيين فرانسيسكو رودريغيز هينريكيز، المدير التقني في مركز بحوث علم التشفير لدى معهد الابتكار التكنولوجي، رسمياً لعضوية مجلس إدارة الرابطة الدولية لأبحاث التشفير. يمثل هذا التعيين التاريخي إنجازاً رئيسياً للسيد رودريغيز هينريكيز بصفته أول أخصائي تشفير من الشرق الأوسط ينضم إلى مجلس الإدارة الموقر للرابطة الدولية لأبحاث التشفير.

وينضم هينريكيز للمجلس إلى جانب ماريا نايا بلاسينسيا من المعهد الوطني للبحوث في العلوم والتكنولوجيا الرقمية في باريس وموتي يونغ من جامعة كولومبيا في نيويورك، حيث سيسعى خلال عضويته الممتدة لثلاثة أعوام إلى تحفيز جهود تطوير أنظمة التشفير في الشرق الأوسط وتنظيم المنتديات والمؤتمرات التي تساهم في الارتقاء بمستوى منظومة التشفير.

وتجدر الإشارة إلى أن الرابطة الدولية لأبحاث التشفير هي جهة علمية غير ربحية تهدف إلى تعزيز العمل البحثي في مجال التشفير والتخصصات ذات الصلة، كما تساهم في اتخاذ القرارات الحاسمة في المجال وتؤدي دوراً مهماً في الإشراف على تنظيم المؤتمرات والمعاهد المختصة بعلم التشفير والمجلات العلمية وإجراءات المؤتمرات وغيرها من الأنشطة. وتحظى قرارات الرابطة وأنشطتها بأثر واسع على مستوى العالم وتساهم في تعزيز المشهد العام لمجال التشفير.

وسيسعى رودريغيز هينريكيز من خلال عضويته في مجلس الإدارة إلى تشجيع تطوير مكتبات التشفير المتاحة للعامة من أجل تطبيق خوارزميات التشفير المبتكرة التي يتم تقديمها في مؤتمرات الرابطة، فضلاً عن المساهمة في إيجاد الحلول المتطورة في مجال التشفير وتطبيقها عملياً.

تهانينا الحارة للزميل رودريغيز هينريكيز وزملائه في الرابطة الدولية لأبحاث التشفير

للمزيد من المعلومات حول الرابطة الدولية لأبحاث التشفير، يرجى زيارة https://iacr.org/

 

More News
مرر للأسفل لاكتشاف المزيد