انتخاب باحث من مركز بحوث الأنظمة الآمنة ليصبح عضواً في مجلس إدارة جمعية الروبوتات والأتمتة الإماراتية

May 01, 2023
Dr. Abdelrahman AlMahmoud

 

يسعدنا الإعلان عن تكريم د. عبدالرحمن المحمود، الباحث الرئيسي في مجال البيانات الضخمة لدى مركز بحوث الأنظمة الآمنة، ليصبح عضواً مؤسساً لجمعية الروبوتات والأتمتة الإماراتية التي تهدف إلى ترسيخ مكانة دولة الإمارات بصفتها قائداً عالمياً في تطوير التقنيات والحلول في مجال الروبوتات والأتمتة واستخدامها في مختلف القطاعات الحيوية.

وكان د. المحمود قد أسس الجمعية رسمياً إلى جانب 23 عضواً آخرين من مختلف المؤسسات الحكومية والأكاديمية و الشركات الخاصة. وتوجت جهود د. المحمود بقرار الشركاء المؤسسين للجمعية بتعيينه عضواً في مجلس إدارتها.

ولا شك بأن هذه الخطوة تمثل محطة مهمة لمركز بحوث الأنظمة الآمنة ومعهد الابتكار التكنولوجي نظراً لمساهمتها في تحقيق أهدافنا المتعلقة بمجال الروبوتات ومواءمتها مع أهداف الجهات الأخرى من القطاعين العام والخاص، فضلاً عن تعزيز مستوى مصداقية برامج التواصل لدينا على الصعيدين المحلي والدولي والمساعدة في إطلاق المزيد من المشاريع بالشراكة مع الجهات الحكومية. ويعكس هذا النوع من الجهود مكانة معهد الابتكار التكنولوجي بصفته مساهماً أساسياً في استقطاب وتوظيف المواهب والخبرات المحلية والعالمية.

نتقدم بأحر التهاني للدكتور المحمود على هذا الإنجاز العظيم ونتطلع قدماً لإنجازاته المستقبلية في هذا المجال المزدهر.

More News
مرر للأسفل لاكتشاف المزيد