نظرة معمقة على مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة وأسباير ومعهد الابتكار التكنولوجي: دردشة

Dec 21, 2021
USA EXPO event-06

 

مبادرة غرفة التجارة الأمريكية في أبوظبي في جناح الولايات المتحدة في إكسبو 2020 دبي

ما هي التطبيقات التقنية التي سيكون لها تأثير دائم في تمكين العالم من مواكبة متطلبات المستقبل؟ كيف تعمل أبوظبي على بناء منظومة للتكنولوجيا المتقدمة وتمول بعضاً من أهم الإنجازات التكنولوجية المتقدمة في العالم؟ ما رأي رواد أعمال التكنولوجيا في منظومة التكنولوجيا المتقدمة في أبوظبي؟ وما هي القضايا الأكثر إلحاحاً اليوم والحلول التي من شأنها أن تغير قواعد اللعبة وتحدث فرقاً ملموساً؟

سوف يعمل مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة وأسباير ومعهد الابتكار التكنولوجي معاً عبر منصة واحدة للإجابة على هذه الأسئلة وغيرها من الأسئلة المماثلة لتقديم رؤى شاملة حول القضايا والحلول التي تشغل بال قيادة منظومة التكنولوجية المتقدمة والعلماء والباحثين والخبراء العالميين في هذا المجال.

ندعوكم للانضمام إلى هذه النسخة الخاصة من جلسات غرفة التجارة الأمريكية في أبوظبي بمشاركة الدكتور آرثر موريش، الرئيس التنفيذي لأسباير، والبروفيسور مروان ديباه، كبير الباحثين، الذكاء الاصطناعي وأنظمة الاتصالات، وكبير الباحثين بالإنابة في مركز بحوث الأمن الرقمي في معهد الابتكار التكنولوجي، والدكتور فريد الأميري، قطاع البحث والتطوير والشراكات والشؤون الحكومية في مركز أبحاث التكنولوجيا المتطورة. وستدير الجلسة كيلسي وارنر، محررة شؤون المستقبل في صحيفة ذا ناشونال.

ستقام الفعالية الحضورية في جناح الولايات المتحدة الأمريكية في إكسبو 2020 دبي يوم الاثنين 10 يناير 2022 من الساعة 11:30 صباحاً حتى 1:00 ظهراً.

لحضور الفعالية، يرجى التسجيل عبر الرابط أدناه.

Registration for Fireside Chat

More News
مرر للأسفل لاكتشاف المزيد